الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017 |

3

الأخبار
اخبـار الصمـان
تنبيه أخير.. مكتب الضمان الاجتماعي بالرفيعه يدعو المستفيدي إلى تحديث بياناتهم لتجنب وقف الصرف
تنبيه أخير.. مكتب الضمان الاجتماعي بالرفيعه يدعو المستفيدي إلى تحديث بياناتهم لتجنب وقف الصرف
07-20-1438 08:27
صحيفة الصمان
يعلن مكتب الضمان الاجتماعية بالرفيعة ، عن موعد الإيقاف المؤقت للصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية لذوي الإعاقة، وموعد إسقاطهم نهائيا، لمن لم يحدّث بياناته الشخصية والبنكية. والتى تنتهى بتاريخ 1-8-1438هـ

وبين المكتب ان القرار يأتي استنادًا إلى المرسوم الملكي الصادر بتاريخ 7-7 -1427هـ، بشأن نظام الضمان الاجتماعي، وما تضمنته المادة السادسة عشرة من أنه يجب على المستفيد أو وكيله أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الصحية للمستفيد أو أسرته، ووفقًا للقرار الوزاري الصادر بتاريخ 29-1-1433هـ، القاضي بتطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية لذوي الإعاقة.

كما ان بعض ‏المستفيدين حدّثوا بياناتهم، وأن الوزارة أرسلت رسائل نصية لجميع المستفيدين الذين لم يحدّثوا بياناتهم، لإبلاغهم بأهمية سرعة التحديث، تجنبًا لإسقاطهم من الضمان، وتم منحهم فرصة أخرى، للتحديث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية eservices.mlsd.gov.sa .

وبإمكان المستفيدين الذين يواجهون صعوبة في تحديث بياناتهم، زيارة مكتب الضمان بالرفيعة ، حيث يقوم موظفو المكتب بالتحديث، كما وفرت الوزارة خدمة إرسال الباحثين الاجتماعيين إلى منازل من لا يستطيعون الوصول إلى مكاتب الوزارة، بالاتصال على الرقم 19911.







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 824


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design