الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018 |

3

الأخبار
اخبـار الصمـان
سطو مسلح على مدير بنك الرياض بالمحافظة
سطو مسلح على مدير بنك الرياض بالمحافظة
02-28-1439 11:37
صحيفة الصمان
تعرض صباح يوم الخميس 27-2-1439هـ مدير بنك االرياض بمحافظة قرية العليا لسطو مسلح داخل استراحته بالمحافظة ، وتمكن الجنانى من الاستيلاء على مبالغ مالية شخصيه وبطاقات صراف وتعرضه لبعض الرضوض والاصابات نتيجة للاعتداء عليه اثناء استيلاء على المال الذي بحوزته .

ونظراً لأهمية البلاغ وبشاعة الجرم وشُح المعلومات فقد عملت شرطة المحافظة على استنفار كافة الدوريات الميدانية تساندها إدارة التحريات والبحث الجنائي بتوجيه من سعادة مدير شرطه قرية العليا العقيد مزيد بن جزاع الحبل ومدير البحث الجنائي الرائد هايف الخالدي حيث تم العمل لتفعيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة وجرى تشكيل فريق عمل على قدر عال من الكفاءة للبحث عن الجاني في جميع المحاور والاتجاهات في سبيل القبض على الجاني .

وبتوفيق من الله تمكنت شرطة المحافظة من ضبط المتهم في فترة زمنية وجيزة خلال 24 ساعه من ورود البلاغ واتضح بانه مقيم بالعقد الثالث من عمره وتم تسليمه لقسم الشرطه واشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

كما وجه مدير بنك الرياض عبر صحيفة الصمان الشكر والتقدير لمدير شرطة قرية العليا العقيد مزيد الحبل ومدير البحث الجنائي الرائد هايف الخالدي وذلك لما بذلوه من جهود وتفاني في العمل بإلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2547


خدمات المحتوى


تقييم
8.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design