الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018 |

3

الأخبار
اخبـار الصمـان
حمله توعويه بقاعه الاستاذه فوزية الفوزان عن القراءة بعنوان نقرأ لنضئ الكون
حمله توعويه بقاعه الاستاذه فوزية الفوزان عن القراءة بعنوان نقرأ لنضئ الكون
05-24-1439 11:32
صحيفة الصمان
أقيم يوم الخميس 22- 5- 1439هـ. بمجمع تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة قرية العليا بنات بقاعة أ / فوزيه الفوزان حملة لتحدي القراءة بعنوان ( نقرأ لنضيء الكون) من معلمات اللغة العربية وعلى رأسهم منسقة اللغة العربية الأستاذه / بدور جزاع الكميخ ومنسقة تحدي القراءة أ/ منيره بوظان الخالدي.. وبإشراف قائدة المدرسة أ/موضي حزام القحطاني وبحضور منسقه تحدى القراءه بمكتب التعليم بقرريه العليا الاستاذه موضي الدرزي وبمشاركة جميع المدارس التابعة لمكتب التعليم بقريةالعليا من امهات مشاركات ومنسقات تحدي القراءه وشكرت رائدة الشراكة أ/نادية الجارالله الحضور من منطلق الشراكة بين المدرسة والأسره والمجتمع من اهتمامهم وتعاونهم في تشجيع الطالبات بالمشاركة بمسابقة تحدي القراءة..

كما أقيم في هذه الحمله فقرات عن أشهر العلماء باللغة العربيه ومشاهد تمثيلية.. وتم تكريم الطالبات المشاركات في مسابقة افضل صورة كتاب وأفضل إلقاء...

وشكرت قائدة المدرسة الحضور على تلبية الدعوه كما شكرت جميع من شارك في هذه الحمله من معلمات وطالبات وأن هذا جاء من تميز منسوبات المدرسه وتمنت لهن النجاح ولتميز المستمر.. كما تم وضع حائط الكتروني من قبل أ / بدور الكميخ..
رابط الحائط الالكتروني
https://padlet.com/r_g4/ws3na6aaekt0



image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 571


خدمات المحتوى


تقييم
4.51/10 (12 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design