الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018 |

3

الأخبار
اخبـار الصمـان
ملتقى العمل التطوعي في قرية العليا
ملتقى العمل التطوعي في قرية العليا
11-11-1439 04:35
صحيفة الصمان
في سياق مبادرات وانشطة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمحافظة قرية العليا في تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030) والمتضمنة نشر ثقافة العمل التطوعي؛ فقد دشنت اليوم لجنة التنمية بقرية العليا ملتقى العمل التطوعي الأول بمشاركة اكثر من 30 متطوعاً في مقر اللجنة بمحافظة قرية العليا .

وقدمت للمتطوعين دورة تدريبية بعنوان المبادرات التطوعية خطوة بخطوة قدمها أ/ نايف بن محمد الدويش وقد اشتملت الدورة عدة مواضيع أهمها ترسيخ قيم العمل التطوعي بكافة المجالات وتحفيز الشباب على تقديم مبادرات إيجابية في المجتمع، كما اهتم بتشجيع البحوث والدراسات والبرامج المختلفة التي تسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي.

ومن جهته أكد الأستاذ احمد طلاع المطيري المشرف على الملتقى والمدير التنفيذي للجنة ان اللجنة مستمر في دعم الأنشطة والبرامج التي ترفع من كفاءة العمل التطوعي الرجالي والنسائي وتمكين الشباب من خدمة مجتمهم .

الجدير بالذكر ان فعاليات الملتقى مستمرة يوم غداً الثلاثاء الموافق 11/11/1439هـ بدورة تدريبة لفريق العمل التطوعي النسائي تقدمها المدربه خزنه جزء الكميخ

هذا وقد دعى المدير التنفيذي للجنة المجتمع المحلي بالمحافظة وجميع المهتمين بالعمل التطوعي حضور الحفل الختامي للملتقى المقرر اقامته يوم الاربعاء الموافق 12/11/1439 هـ في قاعة المركز الحضاري بعد صلاة المغرب مباشرة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 264


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design