الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
هكذا استعدت بلديات الصمان للاحتفال باليوم الوطني 89
هكذا استعدت بلديات الصمان  للاحتفال باليوم الوطني 89
01-22-1441 11:42
صحيفة الصمان
تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة يوم 24 سبتمبر من كل عام، هذا التاريخ الذي يعود إلى المرسوم الملكي الصادر عن الملك عبد العزيز، والذي يقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة الموافق الأول من الميزان الموافق ليوم 24 سبتمبر 1932م.


استعدادات بلدية محافظة قرية العليا
قامت بلدية المحافظة بتزيين الشوارع والطرق الرئيسية بالاعلام . بالاضافة تركيب عدد من الصور لولاة الامر حفظهم الله على مداخل ومخارج المحافظة , وامام مبني المحافظة والبلدية ومحيط قصر عالي الاثري, و تعليق الأعلام الوطنية على اعمدة الاناره ومحيط ساحة الاحتفال وعلى المداخل والمخارج للمنطقة , هذا وسيتم تجهيز ساحه قصر عالي بتغطيتها بالفرش الاحمر ووضع الكراسي المناسبه للجلوس , كما ان هناك تقديم فقرة مكثفة من الألعاب الناريه التي ستضي سماء المحافظة وتقدم البلديه بمناسبة اليوم الوطني فرقة فنون شعبية لاحياء هذه المناسبه بالاغاني الوطنية التي تبث الروح الوطنية من الساعه 8 مساء .

استعدادات بلدية مركز الرفيعة
بدأت بلدية مركز الرفيعة استعداداتها لليوم الوطني , بتوجيه من رئيس البلدية الاستاذ فايز الشمري، بتكليف مدير التطوير الاداري الاستاذ نواف بن خالد الجدعي , للعمل على استعدادات البلديه لليوم الوطني حيث تبذل البلدية جهوداً متواصلة لإظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من إنجازات وطنية تتحدث عن مسيرة التنمية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله , وقد بدأت كافة الاستعدادات من تحسين وتجميل الشوارع وتكثيف عقود الإنارة بالرفيعه والقري التابعه لها وتجهيز مكان الاحتفال بملعب الرفيعه وتشارك مع عدد من الجهات الحكومية في فعالية “مسيرة وطن”، على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، امتدادا الي طريق الامير سلطان كما سيقام عدد من عروض الفنون الشعبية والعرضة السعودية والعاب الناريه وجوائز للجمهور. وبمشاركه عدد من الادرات الحكوميه والجمعيات الاهليه والخيريه ودار تحفيظ القران الكريم مدارس الرفيعة . وركن خاص للاسر المنتجه .

استعدادات بلدية مركز اللهابة
استعدت بلدية مركز اللهابة لليوم الوطني بتوجيه من رئيس البلدية الاستاذ عبدالله بن عجاج المطيري ، هذا وقد بدأت كافة الاستعدادات من تحسين وتجميل الشوارع وتكثيف الإنارة وصيانة الحدائق وتجهيزها، كما تم مؤخراً تغطية الشوارع الرئيسيه بوضع أعلام المملكة العربية السعودية وتركيب عدد كبير من اللوحات بهذه المناسبة السعيدة في الشوارع الرئيسية. وتجهيز منتزه الملك سلمان باللهابة للاحتفال باليوم الوطني 89 حيث تبذل البلدية جهوداً متواصلة لإظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من إنجازات وطنية تتحدث عن مسيرة التنمية الوطنية .


image

image

image

image



image

image

image

image

image

image

image




image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2648


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design