الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 / 18 يناير 2021 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المجلس البلدي باللهابة أ. عبدالله الدويش
سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المجلس البلدي باللهابة أ. عبدالله الدويش
04-23-1442 06:21
صحيفة الصمان [justify]استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي ببلدية اللهابة عبدالله بن عبدالعزيز الدويش، وأعضاء المجلس
وأكد سموه أن المجالس البلدية محرك للتنمية وجزء فاعل من تفعيل منظومة العمل البلدي لتحقيق مستهدفات تطوير القطاع البلدي، مشيراً إلى أهمية العمل المشترك مع مختلف الجهات للنهوض بالمحافظة، واستثمار الفرص المتاحة فيها، مع أهمية الاستفادة من تجارب المجالس الأخرى في المنطقة والتعاون معها لتعزيز التعاون، مع أهمية التركيز على مبادرات تحسين المشهد الحضري، وإزالة التشوهات البصرية.

وبين سموه، أن واجب المجلس مد جسور التعاون مع المجتمع، والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم التطويرية، وإشراكهم في الموضوعات التي يناقشها المجلس، وَفْق ما تنص عليه الأنظمة.

من جهته قدم الدويش، باسمه وباسم أعضاء المجلس، الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته، ومنها تفعيل الدور الاجتماعي للمجلس، مبيناً أن المجلس يعمل على متابعة المشروعات المقرة في نطاق عمله، ويعزز التواصل مع الجهات المعنية لتذليل العقبات أمامها.

من جهة اخرى استقبال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في الإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي ببلدية اللهابة عبدالله بن عبدالعزيز الدويش، وعددًا من أعضاء المجلس.

ونوه سموه بالدور المهم للمجالس البلدية في تعزيز مسيرة التنمية المحلية، بفضل الدعم الكريم من القيادة الرشيدة -أعزها الله-، مشيراً سموه لضرورة العمل على تذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات البلدية، والتنسيق مع مختلف الجهات لتطوير الخدمات البلدية، ومواكبة رؤية القيادة وتطلعات المستفيدين.




image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4333


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design