الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
الجمعـان في اول زيارة له الى مراكز وهجر الصمان مدعومه بالصور
الجمعـان في اول زيارة له الى مراكز وهجر الصمان مدعومه بالصور
01-02-1433 08:44
صحيفة الصمان
قام سعادة محافظ قريه العليا الدكتور / صالح بن عيسي الجمعان بزياره الى مراكز الصمان وبعض الهجر التابعه لها صباح هذا اليوم الاحد الوافق 2-1-1433هـ وبداية زيارة كانت الي مركز اللهابه واستقبله الشيخ / ماجد بن محمد الدويش وبعض المواطنين من اهالي مركز اللهابه . توجه سعادته الى مركز شرطة اللهابه واستقبله النقيب / فيصل ماجد الدويش واطلع عن قرب على سير اعمال المركز وتوجه ايضا الى مركز الفريده وكان في استقباله الشيخ /عبدالعزيز بن محمد الدويش ورئيس نقطه الفريده الرقيب اول فيحان بن محمد الحبل . وتوجه ايضا سعادته الى مركز الشاميه وكان في استقباله الشيخ / عبدالله بن مشاري بن زريبان .وتوجه ايضا الي مركز الشيحيه واستقبله الشيخ / بدر بن ماجد بن عبدالعزيز الدويش رئيس مركز الشيحيه . وبعدها توجه الي مركز العاذريه وكان في استقباله رئيس مركز العاذريه الشيخ / فيصل بن الحميدي الدويش . وقام في زياره ايضا الى مركز ام غور ومركز شرطه الرفيعه والمحكمة العامه بالرفيعه ومكتب الضمان الاجتماعي وبلديه الرفيعه ومستشفي الرفيعه العام وكان في استقباله لدى وصوله مركز الرفيعه الاداري سعاده الشيخ / نواف بن فيصل الدويش والاستاذ / عوض بن صغير العدواني وبعض من اعيان المنطقه . واطلع سعادته على بعض اراء المواطنيين وملاحظاتهم عن قرب.
وفي نفس السياق اقام الشيخ نواف بن فيصل الدويش . وليمة غداء احتفاء بسعادتة .وقد حضره مدراء الدوائر الحكوميه بدعوه من الشيخ نواف بن فيصل الدويش
مدير شرطة محافظ قريه العليا العقيد / سعد بن فالح السبيعي
فضيلة قاضي محكمة الرفيعه الشيخ / فهد بن محمد العمار
الشيخ / عبدالعزيز بن بندر بن فيصل الدويش.
الشيخ نايف بن ماجد الدويش رئيس المجلس البلدي
الشيخ بدر بن فيصل بن بندر الدويش
الشيخ عبدالعزيز بن صعفق بن حاكم الدويش
الشيخ فواز بن ماجد الوطبان الدويش
الشيخ بندر بن تركي بن فيصل الدويش
الشيخ بندر بن محمد بن بندر الدويش
الشيخ علي بن مطلق الدويش خطيب وامام مسجد الجامع الكبير بالرفيعه
رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهئي عن المنكر / الشيخ / خالد وليد الحسيني
الاستاذ عيد بن صعفق المطيري سكرتير المحافظ
الاستاذ محمد بن عون الله الشلاحي
مدير مستشفي الرفيعه الاستاذ / فهد بن لافي المطيري
مدير مكتب الضمان الاجتماعي وعضو المجلس البلدي / سعد بن نخيلان المطيري
رئيس بلدية الرفيعه / الاستاذ نواف بن علي الحربي
رئيس الدفاع المدني بالرفيعه / فهد بن بتال الجدعي
عضو المجلس البلدي / الاستاذ محمد بن عطالله الراشد
مدير مدرسه مشله / الاستاذ مطلق مناحي العتيبي
مدير مدرسه الرفيعه الابتدائيه اكرم محمد النمري
وبعض من رجال الاعمال واهالي منطقه الصمان


كلمة سعاده محافظ قريه العليا الدكتور صالح الجمعان لـ صحيفة الصمان
انا وضعت هنا وبينكم من قبل امير المنطقه الشرقيه حفظه الله الامير محمد بن فهد ال سعود . لخدمتكم ولراحة المواطن والمقيم وهناك نماذج موجوده لدي كل مركز اداري يوجد بهذه النماذج كلمات بسيطه وهي ( ماذا تريد من المحافظ الجديد ) كما اتمني من الله سبحانه وتعالي ان يوفقكم في كل مافيه خير لهذه البلاد.


كلمة نائب رئيس مركز الرفيعه الشيخ نواف بن فيصل الدويش لـ صحيفة الصمان
تأتي هذه الزيارة من قبل المحافظ ومدير شرطة المحافظة للوقوف على احتياجات القرى والمواطنين من الخدمات ومشاهدة الوضع على الطبيعة ، وبحكم عملي فهذا الاهتمام غير غريب في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقيه الواضحة وسعيه الملموس على استكمال خطط التنمية في المنطقة ، وأي متابع منصف يشاهد كيف يحاول سموه اختصار الزمن في خدمة المنطقة . خاصة مع ماتشهده مملكتنا من توجه القيادة الرشيدة لتقوية البنية التحتية لهذا الوطن الغالي . وهذا هو الإطار العام للزيارة .وقد تمت مناقشة الإحتياجات مع سعادة المحافظ ومرافقيه وتوضيح الصورة كاملة في جميع القرى وكل هذا لاستكمال حلقة المطالبات المستمرة من المركز لتوفير أكبر قدر من الاحتياجات والخدمات للقرى التابعة للمركز وذلك بمعاونة وجهد من الأعيان والمواطنين الغيورين ومطالبهم المستمرة للصالح العام .



صحيفة الصمان تطرح سؤال على الدكتور الجمعان
كما لاحظ سعادتكم بجولتكم التفقديه لجميع الادارات الحكوميه . ومن احصائيه العام المنصرم 1432هـ الحوادث الموريه والجنائيه . وحسب اخر احصائيه للحوادث الموريه بمنطقه الصمان العام 1432هـ بلغ عدد الوفيات ( 12 ) حاله والاصابات المتوسطه ( 143 ) والاصابات الجسيمه ( 9 ) واصابات خفيفه ( 244 ) حاله . وطلب اهالي منطقه الصمان مناشده امير المنطقه الشرقيه علما انه تم جمع 932 صوت بشأن طلب مركز هلال احمر متكامل بمنطقه الصمان ونرغب من سعادتكم مواصله هذا الطلب من اهالي الصمان الى مقام الاماره .
ج نعم سوف يكون موضوع مركز الهلال الاحمر من اساسيات الملاحظات التي اطلعت عليها وسوف يتم قريبا ان شاء الله مخاطبه مقام الاماره بذلك .





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



image

image

image

image


image

image


image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4031


خدمات المحتوى


تقييم
8.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design