الخميس 18 شوال 1443 / 19 مايو 2022 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
كلمة رئيس بلدية محافظة قرية العليا م. ماجد سلطان الرويس باليوم الوطني 91
كلمة رئيس بلدية محافظة قرية العليا م. ماجد سلطان الرويس باليوم الوطني 91
02-14-1443 11:13
صحيفة الصمان
نحتفل الیوم بالذكرى الواحد والتسعین لتوحید المملكة العربیة السعودیة ، بعقود من الإنجاز ومسیرة حافلة بالعمل الوطني المخلص الدؤوب لرفعة ھذا الوطن وإعلاء رایتة خفاقة عالیة بین الأمم .

نحتفل الیوم والمملكة أكثر ازدھارا وتطورا ورفعة، وھو نجاح وحصاد لإخلاص أبناء ھذا الوطن، وعطاء مستمر لمسیرة مباركة بقیادة المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزیز ال سعود “طیب الله ثراه” .. كانت رؤى موحدة توحدت فیھا القلوب والدروب واتحدت الأیادي والھمم، لتصبح یدا واحدة وقلبا واحد .

والیوم تستمر المسیرة الوطنیة المباركة بقیادة مولای خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز حفظه الله وسمو ولي عھده صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن سلمان حفظه الله حیث تتبوء بلادنا مكانة عالیة رفیعة على الصعید السیاسي والاقتصادي على مستوى العالم ومن الدول المؤثرة سیاسیًا واقتصادیًا لما تمتلكه من مقومات اسھمت وتسھم في الاستقرار الدولي من خلال دورھا في الامن والسلام الدولیین وفي الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الدولي وفي مساعدة الشعوب المحتاجة والمتضررة بـ انحاء العالم .

ان المملكة تأتي في مقدمة دول العالم في محاربة الارھاب كما انها ولله لحمد تعیش نقلةُ نوعیةً ضمن الرؤیة الطموح عشرون ثلاثون التي یقودھا سمو سیدي ولي العھد یحفظه الله والتي ستجعل من المملكة العربیة السعودیة مجتمعًا حیویاً واقتصادیاً مزدھر ووطن طموح .. كل ھذا من أجل المستقبل الزاھر الوافر لھذا الوطن ولرعایة وخدمة ورفاھیةالمواطن .

وبھذه المناسبة الوطنیة الغالیة یسعدني أن أرفع باسمي ونیابة عن منسوبي بلدیة محافظة قریة العلیا أطیب التھاني والتبریكات إلى مولاي خادم الحرمین الشریفین وسمو ولي عھد الأمین ” حفظھما الله وإلى الشعب السعودي الوفي والمقیمین على ھذه الأرض الطیبة، داعیا الله أن یدیم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار ودوام التقدم والازدھار في ظل قیادتنا الرشیدة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 264


خدمات المحتوى


تقييم
1.25/10 (3 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design