الخميس 18 شوال 1443 / 19 مايو 2022 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
كلمة مدير مستشفي محافظة قريه العليا أ. نايف الفاضل باليوم الوطني 91
كلمة مدير مستشفي محافظة قريه العليا أ. نايف الفاضل باليوم الوطني 91
02-14-1443 11:38
صحيفة الصمان
تستوقفنا الذكرى المباركة باليوم الوطني91 ونحن ولله الحمد ننعم بكثير من المعطيات والمنجزات العظيمة التي حققتها قيادتنا الحكيمة منذ عهد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، والتي طالت كل أوجه الحياة وصورها لتقيم كيان هذا الوطن على هدي كتاب الله وسنة رسوله.

نتوقف اليوم حتى نتجاوز مظاهر الاحتفال إلى معاني وقيم التعلم من الحدث والاعتزاز بالذكرى الخالدة وتأصيل هذا الحب الموروث من الكفاح والإيمان لتراب هذا الوطن الغالي.

إن النهضة الشاملة ورؤية 2030 أخذت بلادنا اتجاه الرقي والتقدم في صورة نعتز بها أمام العالم أجمع. ما نلمسه في هذا العهد الزاهر الذي يزخر بالكثير من صور الإبداع والتميز وحجم العطاء الذي يستهدف دعم ومقدرات المواطن وتأهيله للمشاركة في البناء باعتباره الركيزة الأساسية والمهمة للوطن ومستقبله.
لقد وظفت خيرات البلد في بناء الإنسان السعودي دينيًا وتعليميًا وصحيًا وتأهيلًا ليعيش في حياة كريمة يتوفر فيها مستوى راقي من الخدمات الشاملة.
كل هذا النجاح بفضل من الله ثم بفضل التخطيط السليم والعزيمة الصادقة والإيمان بحب تراب هذا الوطن الغالي.

لذلك بات من حق كل مواطن سعودي أن يفتخر ويعتز بما وصلنا إليه من بناء وتطور حضاري شمل كل أوجه الحياة بكل مجالاتها ومنشآتها برغم ما نمرُّ به من أزمات وأحداث ولكن السعودية برجالها وشعبها وقفت شامخة وتجاوزت ثم واصلت مسيرة العطاء للمزيد من المنجزات في ظل ما تحفنا به الطمأنينة والأمان والاستقرار.
داعين الله أن يسدد على طريق الخير خطاهم وأن تبقى مملكتنا الحبيبة مظلة للإنسانية ليعم خيرها وعطاءها كل أنحاء المعمورة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 285


خدمات المحتوى


تقييم
6.41/10 (6 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design