الأحد 27 ذو القعدة 1443 / 26 يونيو 2022 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
في حفل حضرته الأمهات تخريج الدفعة الثامنة من طالبات الكلية الجامعية بمحافظة قرية العيا
في حفل حضرته الأمهات تخريج الدفعة الثامنة من طالبات الكلية الجامعية بمحافظة قرية العيا
10-23-1443 03:57
صحيفة الصمان
نظّمت الكلية الجامعية بمحافظة قرية العليا صباح اليوم الثلاثاء ، حفل تخرج الدفعة الثامنه للعام الجامعي 1443هـ بحضور سعادة عميدة الكليه الجامعية الدكتوره سهام بنت ضيف الله الفايدي ووكيلة الكلية الدكتورة حصه بنت نايف المقاطي ومنسوبات الكلية من عضوات هيئة التدريس والموظفات، وأمهات الخريجات؛ وذلك في قاعه المسيلة بمحافظة قرية العليا

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم انطلقت مسيرة الطالبات الخريجات، والبالغ عددهن76 طالبة في مختلف الأقسام العلمية والنظرية.

وهنّأت عميدة الكلية الجامعية بمحافظة قرية العليا الدكتورة سهام الفايدي الطالبات الخيرجات لهذا العام؛ متمنية لهن في حياتهن العملية المستقبلية التوفيق والنجاح؛ مثمنةً دعم وتوجيهات مدير جامعة حفر الباطن الدكتور صالح بن مفلح ال صقر؛ مما ساهم في توفير الجو الملائم للبيئة العملية والتعليمية، وحرصه على تطوير البرامج المقدمة في الكلية، التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتخدم بنات محافظة قرية العليا وضواحيها.

بدورها، ألقت كلمة الطالبات الخريجات، الطالبة : حصه بدر الراشد، التي أوضحت فيها أنهن سيعملن خلال الفترة المقبلة على خدمة وطنهن؛ بما تعلمنه من مهارات تعليمية وعلوم تتواكب مع رؤية المملكة 2030 وتحقق طموحاتهن؛ مثمنةً حرص الكلية الدائم على توفير الجو التعليمي الملائم للبيئة التعليمية.

ثم تلا تكريم الطالبات المتفوقات بالكلية من مختلف الأقسام والبالغ عددهن 8 طالبات،.وتكريم الرعاه ١-ركن الديرة للاحتفالات والمناسبات ٢- قاعة المسيلة ٣- أ. هادي بن علي الهاجري

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 115


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design