الثلاثاء 3 جمادى الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
محافظ قرية العليا يدشن مركز لقاحات كورونا بقاعة البابطين بالشيحيه
محافظ قرية العليا يدشن مركز لقاحات كورونا بقاعة البابطين بالشيحيه
08-04-1442 12:35
يوسف الجدعي
دشن سعادة محافظ قرية العليا أ. ماجد بن عبدالله العريفي اليوم الثلاثاء 3 شعبان 1442هـ مركز لقاحات كورونا بقاعه البابطين بالشيحية بحضور الشيخ م. سعود بن ماجد الدويش ورئيس مركز الرفيعة أ. نواف بن فيصل الدويش , ورئيس مركز الشيحيه أ. عبدالعزيز بن بدر الدويش ومدير مستشفى الرفيعة العام أ. محسن المطيري .

وثمن محافظ قرية العليا اثناء التدشين الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للتعامل مع جائحة كورونا التي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفايروس، مشددًا على أهمية الجهود الحثيثة والاستباقية التي انتهجتها الجهات المختصة للتعامل مع جائحة فايروس كورونا " كوفيد ١٩ " العالمية وحث العريفي المواطنين والمقيمين على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي وعدم المصافحة وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية، سائلًا الله تعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها.

وقال م. سعود بن ماجد الدويش في كلمه اثناء تدشين مركز لقاح كورونا بالشيحيه ، نحن فخورين أمام الدول الأخرى لانك تجد لقاح كورونا بكل مكان في دولتنا الحبيبه

كما أوضح مدير مستشفى الرفيعة العام أن مركز البابطين لتلقي لقاح كورونا تم تجهيزه لاستقبال المواطنين والمقيمين المسجلين على منصة صحتي لاخذ التطعيم ضد فيروس كرونا .وبين ان المركز تم تجهيزه لاستقبال المستفيدين من خلال 3 محطات تطعيم وصالة انتظار وعناية متوسطه ومنطقة حفظ وتجهيز اللقاح ومنطقة الفرز وسيارة اسعاف. ويعمل المركز طول ايام الاسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة الرابعه عصراً ويدار المركز من قبل نخبه من الكوادر والاطقم الطبيه والفنيه المتخصصه

واكد مدير المستشفى على الالتزام بوجود الحجز المسبق عن طريق تطبيق صحتي مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد ولبس الكمام.

‎داعياً الجميع إلى المسارعة بالتسجيل لأخذ اللقاح حفاظا على صحتهم وسلامتهم من هذا الفايروس الخطير, وقدم شكرة لجميع الجهات الحكومية الداعمة ورجال الاعمال الراعية للمركز.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1027


خدمات المحتوى


تقييم
1.07/10 (5 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design