السبت 21 ذو الحجة 1442 / 31 يوليو 2021 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
قائدات مدارس بالمنطقة يبادرن بأخذ لقاح كورونا ويحثن زميلاتهن بالمبادرة
قائدات مدارس بالمنطقة يبادرن بأخذ لقاح كورونا ويحثن زميلاتهن بالمبادرة
08-29-1442 07:32
صحيفة الصمان
قائدة متوسطة وثانوية الرفيعه أ.طفله ماجد الدويش
بعد مرور أكثر من عام .. مازالت الجائحة ترهق الدول اقتصادياً واجتماعياً ونفسياً وفي ظل استمرار ذلك يبقى اللقاح بارقة أمل للتخفيف من أضرار الجائحة فحكومتنا الرشيدة بذلت الجهود الجبارة في الحد من انتشار الفايروس واهتمت بصحة المواطنين والمقيمين ووفرت اللقاح مما يضعها ضمن الدول المتقدمة التي توفر العناية الصحية لأبناء شعبها بالمجان فالمملكة تنطلق في ذلك من مفهوم إسلامي يستند الى قاعدة ( درهم وقاية خير من قنطار علاج ) ونصيحتي كقائدة مدرسة للجميع ، أن نتشارك معاً ذات التحدي ونقضي على هذا الوباء بأتخاذنا الخطوة الأولى ، الآ وهي ( اللقاح ) ، ادعموا جهود المملكة ، لنعود سويا للحياة الطبيعية عبر حمايتنا وحماية ابنائنا ، وشكراً لجهود الدولة لكل ماتقدمة من تسهيلات ومنافع لأفراد شعبها .

قائدة مجمع الابتدائيه الثانيه وتحفيظ القرآن بقريه العليا أ.وضحه الفاضل
اخواتي الغاليات الهيئه التعليميه والاداريه نحن نشكر الله سبحانه وتعالى ان اوجد هذا اللقاح ثم نشكر حكومتنا على توفيره لنا وتسخيره في متناول الجميع من مواطنين ومقيمين اوصيكن بالحرص على اخذ اللقاح حيث نحن من الاوائل في تلقي اللقاح ولله الحمد والمنه غالياتي نريد العوده للحياة الطبيعية فبادرن باخذ اللقاح لحماية هذا المجتمع .


قائدة متوسطة وثانوية الفريدة أ.جوزاء عبدالعزيز الدويش
ها نحن نودع سنة كاملة . سنة فقدنا فيها الكثير من الارواح والمال والجهد بسبب وباء اكتسح جميع الدول حصد الارواح بلا رحمة لذا أحث زميلاتي المعلمات والكادر التعليمي ، على أهمية أخذ لقاح (كورونا)وتشجيعهم على المبادرة بالتسجيل للحصول على اللقاح؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وسعيًا للحد من انتشار الفيروس . و أوكد على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية، والتسجيل عبر تطبيق (صحتي) لأخذ اللقاح عبر مراكز اللقاح التي هيأتها الوزارة في مناطق المملكة المختلفة كما أتقدم بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الخدمات الصحية التي قُدمت لنا، وتوفير لقاح فيروس (كورونا) بكل يسر وسهولة"، كما أشكر الكوادر الصحية التي تقوم بأعمال مميزة لخدمة الجميع في مركز اللقاحات والشكر قليل في حق منسوبي (الصحة) نظير هذه الجهود الكبيره . وختاما" اسأل الله العلي القدير ان يحفظ البلاد والعباد وان يبدل العسر باليسر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

قائدة ابتدائية ام عقلاء للطفولة المبكرة أ. نوف فيصل بن شويه
تم وبحمد الله أخذ ⁧‫الجرعة الأولى‬⁩ من لقاح كورونا‬⁩ ( ⁧‫كوفيد 19‬⁩ )،اسأل الله أن ينفع بها وأن يجعل لنا في هذه الخطوة عافية ووقاية من كل داء
‏الشكر لله ثم لحكومتنا الرشيدة على ما بذلته وقدمته للمواطنين والمقيمين كما ادعوا زميلاتي المعلمات والاداريات المبادره بالتطعيم لعودة الحياة الطبيعيه .


قائدة متوسطة الشيحية أ. عزة الغامدي
نشكر حكومتنا الرشيدة على جهودها المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله لتسخير كافة الوسائل والإمكانات الممكنة لمكافحة جائحة كورونا وتعزيز سبل الوقاية ضد فايروس كوفيد-19 بسرعة المبادرة لتوفير اللقاح مجاناً لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين على حد سواء مؤكدين بذلك شعار "سلامة الانسان اولاً " .
نقدر لوزارة التعليم دورها الريادي في مكافحة الجائحة بإستمرار التعليم عن بعد من خلال انجازها العظيم باطلاق منصة مدرستي كأكبر مدرسة تعليمية افتراضية عالمياً نثمن لوزير التعليم د. حمد آل الشيخ رعاه الله حرصه الكبيرعلى سلامة منسوبي وزارة التعليم بتوجيهه لإعداد الخطة الزمنية لتلقي منسوبي الوزارة اللقاح ضد فايروس كورونا واستكمال ذلك قبل بداية العام الدراسي 1443هـ وعودة الحياة لسابق عهدها قبل الجائحة .
من هنا أبدأ بنفسي وادعوا منسوبات مدرسة الشيحية خاصةً ومنسوبات التعليم عامةً للمبادرة بالتسجيل و حجز موعد لتلقي اللقاح لسلامتنا وسلامة مجتمعنا ولنرفع جميعنا شعار" كلنا مسؤول" بالمساهمة في إنجاح الحملة ورفع مستوى وعي المجتمع بكفاءة اللقاح وأمانه ، فهو الوسيلة الأفضل للوقاية والمتوفرة في متناول الجميع لمواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره وتداعياته ، لنصل الى برالأمان ونعود لحياتنا الطبيعة بمشيئة الله تعالى .
نسأل الله تعالى أن يحفظ دولتنا وحكامنا وحماة وطننا البواسل .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1136


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design