الخميس 20 محرم 1444 / 18 أغسطس 2022 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
محافظ قرية العليا يدشن حملة «لنجعلها خضراء»
   محافظ قرية العليا يدشن حملة «لنجعلها خضراء»
03-05-1443 09:39
صحيفة الصمان
دشَّن محافظ قرية العليا الأستاذ ماجد بن عبدالله العريفي صباح اليوم الاثنين، حملة "ساهم بالتشجير لتكن جزء من التغيير لنجعلها خضراء" والتي انطلقت بالمسيج الشرقي بمحافظة قرية العليا. وينظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالتعاون مع فرع وزارة البيئة بالمنطقه الشرقيه ممثلاً بمكتب الوزارة بالمحافظة . بحضور مدير مكتب وزارة المياه والزراعه بالمحافظة المهندس عقاب بن محارب المطيري ومدير شرطة محافظة قرية العليا العقيد مزيد بن جزاع الحبل ومكتب التعليم ممثل بالاستاذ فهد بن صالح المطيري ومدير صندوق التنميه الزراعي المهندس محمد بن سعيد ال ربح , ورئيس بلدية محافظة قرية العليا المهندس ماجد بن سلطان الرويس , ومدير مكتب شركة الكهرباء بالمحافظة أ مطلق بن محمد الحربي , ومدير خدمات المياه. متعب عبدالمحسن الحسيني ، والكلية الجامعيه للبنات ممثله بأعضاء هيئه التدريس الدكتوره مريم والدكتوره عبير وعدد من طالبات الكليه , كذلك جمعية حماية البيئه بمحافظة حفر الباطن , وجمعية الصمان البيئية وعدد من المتطوعين والمهتمين بالبيئة .

وانطلقت الحملة في مرحلتها الأولى في 10 / 10 / 2021 م بغرس 250 شجرة بالمسيج الشرقي، بمشاركة الجميع و التي تهدف إلى تنمية الغطاء النباتي بالتشجير وتحسين جودة الحياة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 م وتستمر حملة الشجير لمدة ثلاثه ايام متتاليه في المسيج.
هذا وسوف تنطلق حملات اخرى من زراعه ونثر بذور ونظافه المسيجات خلال الفترات القادمة وتستمر لمده 6 اشهر في مواقع مختلفه في المحافظه وفياض الصمان.

يذكر أن مكتب وزارة البيئه والمياه والزراعة بالمحافظة وبالشراكة والتعاون المستمر مع جمعية الصمان البيئية والمتطوعين وبعض الجهات الاخرى نجح في تعزيز ثقافة زراعة الأشجار والاهتمام بها والحرص على غرس المفيد منها بالفياض وكذلك في الحدائق وأمام المنازل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
[/center]

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3216


خدمات المحتوى


تقييم
1.63/10 (4 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design